واصلت ادارة الشرطة النسائية تنفيذ حملتها لإعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا لمرتباتها *** ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة اربد امس بتعرض شاب عشريني للإعتداء *** وقعت مديرية الأمن العام و الهيئة الملكية الأردنية للأفلام اتفاقية تجديد مشروع السينما للجميع ***

اطلاق مبادرة (فلنجعلها قضيتنا) بين مديرية الامن العام ومركز الحسين للسرطان

7/8/2019

بالتعاون ما بين مديرية الامن العام ممثلة بادارة مراكز الاصلاح والتاهيل ومركز الحسين للسرطان أُطلقت مبادرة بعنوان(فلنجعلها قضيتنا) وذلك في مركز اصلاح وتاهيل النساء وذلك للكشف المبكر عن سرطان الثدي .
وفي بداية اللقاء قامت العقيد منى ابو عودة رئيس مركز اصلاح النساء باستقبال السيدة بانا الدباس مديرة التواصل والترويج المجتمعي في مركز الحسين للسرطان ومجموعة من المدربين والاطباء اصحاب الاختصاص ، حيث رحبت بهم وقدمت لهم الشكر على تقديم مثل هذه الخدمات والمبادرات التي تصب في مصلحة الجميع .
واقيمت هذه المبادرة على مدار يومين حيث كانت فعاليات اليوم الاول بتقديم محاضرات توعوية للنزيلات عن سرطان الثدي وطرق الكشف عنه وكيفية البدء بالعلاج في حال الكشف المبكر عنه ، وتم توزيع البروشورات عن هذا الموضوع للنزيلات.
وفي اليوم الثاني تم إعطاء محاضرات تدريبية وتوعوية لأفراد المرتبات العاملة داخل المركز وتدريبهن في هذا المجال
وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين في هذه الفعالية من قبل مركز الحسين للسرطان واخذ الصور التذكارية.
 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام