وفاة شخص ثلاثيني أثر تعرضه للطعن في منطقة الهاشمي *** إطلاق الحملة الوطنية لمكافحة حرائق الأعشاب والغابات والحد منها *** نظمت ادارة الشرطة النسائية بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر يوماً تدريبياً لعدد من مرتبات الشرطة النسائية ***

افتتاح حديقة النزلاء في مركز إصلاح وتأهيل الموقر1

28/7/2019م
افتتح مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة حديقة النزلاء في مركز إصلاح وتأهيل الموقر1 وذلك بحضور رئيس المركز العقيد عمر الكساسبة وعدد من رؤساء المراكز ومجموعة من ممثلين مؤسسات المجتمع المدني والجهات الداعمة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل .
حيث قال العميد العوايشة أن الهدف من إنشاء حديقة النزلاء في المركز هو تمكين ذوي النزيل من زيارته في أجواء عائلية يسودها الود والطمأنينة وخلق انطباع جيد لدى أسرة النزيل عن وضعه في المركز .

وأشار العميد أيمن العوايشة إلى أن الحديقة والتي تبلغ مساحتها 520 مترا مربعا ومغطاة بالنجيل الطبيعي وتحتوي على مظلات ومقاعد لخدمة ذوي النزيل أثناء الزيارة إلى جانب العديد من العاب الأطفال ستساهم في تعزيز التواصل الاجتماعي بين النزيل وذويه وبينه وبين المجتمع المحلي بعد خروجه من المركز.

وأضاف انه سيسمح للنزلاء من ذوي السلوك الحسن بمقابلة ذويهم في الحديقة في أوقات الزيارة ما يشكل حافزا لباقي النزلاء للاقتداء بهم .
 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام