وفاة شخص ثلاثيني أثر تعرضه للطعن في منطقة الهاشمي *** إطلاق الحملة الوطنية لمكافحة حرائق الأعشاب والغابات والحد منها *** نظمت ادارة الشرطة النسائية بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر يوماً تدريبياً لعدد من مرتبات الشرطة النسائية ***

إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بطل الأمن العام لبطولة السباحه لعام 2019

28/7/2019م
توج العميد بسام أبوزيد مدير إدارة التدريب وبحضور العقيد الركن فيصل السحيم في مسابح نوادي الأمن العام فريق إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل لحصوله على المركز الأول في بطولة الامن العام للسباحة لعام 2019 وحل فريق إدارة أمن الدبلوماسي والدوائر بالمركز الثاني وفي المركز الثالث فريق قيادة لواء الصحراء.

جاءت هذه البطولة بتنظيم من الأمانه العامة للإتحاد الرياضي للشرطة وبمشاركة ستون لاعب يمثلون سبع فرق من مختلف وحدات وإدارات الأمن العام. وعلى صعيد الفردي احتصل اللاعب وائل محمد من مرتب إدارة الدعم اللوجستي على المركز الأول .
واللاعب لورنس سليمان من مرتب إدارة الفرسان في المركز الثاني وفي المركز الثالث اللاعب عبدالله صلاح من مرتب الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة.

وفي نهاية الحفل سلم العميد ابو زيد كأس البطولة لفريق إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وتوزيع الميداليات على الفرق المشاركه في البطوله.

كما وقام بإدارة البطولة طاقم تحكيمي متخصص من مرتب الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة.

 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام