واصلت ادارة الشرطة النسائية تنفيذ حملتها لإعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا لمرتباتها *** ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة اربد امس بتعرض شاب عشريني للإعتداء *** وقعت مديرية الأمن العام و الهيئة الملكية الأردنية للأفلام اتفاقية تجديد مشروع السينما للجميع ***

ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل بطل الامن العام لكرة القدم لعام 2019م

ضمن منافسات بطولة الأمن العام لكرة القدم لعام ٢٠١٩ م والتي أقيمت في مدينة الحسين للشباب ، توج الأمين العام للإتحاد الرياضي للشرطة العقيد محمود قطيشات فريق إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بعد تغلبه على فريق المدينة التدريبية بركلات الترجيح في اللقاء النهائي الذي جمعهم على ملاعب البولو . حيث ظفر فريق إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل لقب البطولة ، وفي نهاية اللقاء قام العقيد القطيشات بتسليم الميداليات على الفرق المتأهلة .
والجدير بالذكر البطولة انطلقت بتنظيم من الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة ، كما تم إدارة اللقاءات من قِبل طاقم تحكيمي متخصص من مرتب الأمانة العامة لاتحاد الرياضي للشرطة .


وعلى صعيد متصل قام عطوفة العميد أيمن العوايشه مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بتكريم فريق إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل الرياضي المتميز لإحرازهم بطولات الأمن العام والميداليات الذهبيه في أكثر من بطوله .
 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام