واصلت ادارة الشرطة النسائية تنفيذ حملتها لإعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا لمرتباتها *** ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة اربد امس بتعرض شاب عشريني للإعتداء *** وقعت مديرية الأمن العام و الهيئة الملكية الأردنية للأفلام اتفاقية تجديد مشروع السينما للجميع ***

وفد وزارة الداخلية الإماراتي يزور إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل

29/4/2019
زار وفد من دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة العميد احمد عبدالعزيز شهيل إلى إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وكان في استقبالهم العميد أيمن العوايشة مدير إدارة مراكز الإصلاح ، والعقيد مازن المساعدة المساعد لمراكز الإصلاح .
و رحب العميد أيمن العوايشة برئيس الوفد الإماراتي العميد احمد عبد العزيز شهيل والوفد المرافق له.
وقدم العميد العوايشة في مكتبه إيجازا مفصلا عن عمل إدارة مراكز الإصلاح ، وأطلع الوفد الإماراتي على واقع العمل داخل مراكز الإصلاح والتأهيل ، وقدم عرضاً حول مختلف المراحل التي مرت بها مراكز الإصلاح في اغلب المجالات الرامية إلى إصلاح منظومة العمل الإصلاحي في مختلف مستوياتها وجوانبها بما يستجيب للمعايير الدولية ، ومدى تطبيق هذه المعايير داخل مراكز الإصلاح .
من جانبه أشاد العميد احمد عبدا لعزيز شهيل رئيس الوفد الإماراتي بالجهود المميزة في تطوير آلية العمل داخل مراكز الإصلاح والاحترافية في العمل .
وعلى صعيد متصل قام الوفد الضيف وعلى مدار ثلاث أيام بزيارات إلى معهد التدريب والتطوير التابع لإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل ومركز إصلاح ارميمين وإصلاح الزرقاء وإصلاح النساء وإصلاح سواقة.
حيث استمع الوفد الضيف لايجاز مفصل في كل مركز عن طبيعة عمل كل مركز ، والية العمل داخله في التعامل مع النزلاء والمشاريع التطويرية داخل المراكز ، واطلعوا على ارض الواقع على الية ادخال وتصنيف النزلاء.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الصور والهدايا التذكارية .
 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام